Huawei Honor 5X عيوب - مميزات وعيوب ومواصفات جوال Honor 5X | ياقوطة Mobihub

  • Huawei honor 5x عيوب vs
  • بعد المطابقه وش يصير
  • Huawei honor 5x عيوب for sale
  • موقع فساتين سهرة
  • Huawei honor 5x عيوب 3
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يودع مبالغ برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة لـ 1955 منشأة أكملوا تحديث "حساب الآيبان"
  • Huawei honor 5x عيوب 4
  • حِسابُ نِصابِ الذَّهَبِ والفضَّةِ بالمقايِيسِ الحديثةِ - الموسوعة الفقهية - الدرر السنية
  • تحميل برنامج الاوفيس 2013 عربي
  • Huawei honor 5x عيوب plus
  • Huawei Honor 5X المميزات , العيوب و الأسعار
  • وقت خروج صلاة العشاء

1 ، منفذ ميكروUSB لشحن الهاتف من خلال الشاحن بقدرة 1 أمبير ولكنه لا يدعم الشحن السريع للبطارية سعة 3000 ميللى أمبير. سعر جوال هواوى هونر Huawei Honor X5: - السعر فى المملكة السعودية: - 850 ريال سعودى. السعر فى مصر: - 2199 جنيها مصريا. السعر فى الأمارات: - 850 درهم أماراتى. ارجو ان أكون وفقت فى استعراض مميزات جوال [ واوى هونر X5] ، وتعريف قرائى بعيوب موبايل هونر X5 التى قد تتغاضى عنها مقابل السعر المنخفض ، والهيكل المعدنى ، والأهم من ذلك مستشعر بصمات الأصابع ذا الوظائف المتعددة.

5 بوصة الكثافة 401 نقطة فى البوصة اللمس المتعدد يدعم إمكانيات الهاتف نظام التشغيل اندرويد, الاصدار 5. 1 Lollipop المصاصه نوع المعالج Qualcomm MSM8939 Snapdragon 615 بمعمارية 64 بت سرعة المعالج رباعي النواه 1. 2 جيجا هرتز Cortex-A53 معالج رسومي Adreno 405 الذاكرة فتحة البطاقة (Card slot) مايكرو – ما يصل إلى 128 جيجا بايت ( فتحه مخصصه) الذاكرة الداخلية 16 جيجا ، 2 جيجا رام 16 جيجا ، 3 جيجا رام الكاميرا الكاميرا الأساسية 13 ميجا بكسل ، بفتحة عدسه F/2. 0 ، ضبط تلقائي للصورة ، فلاش ثنائي LED مميزات 1 / 2. 5 "حجم الاستشعار، وضع العلامات الجغرافية، 4K الفيديو و9MP تسجيل الصورة، والتركيز على الاتصال، الوجه / الكشف عن الابتسامة، auto HDR، بانوراما فيديو يدعم, بجودة 1080p و 30 لقطة في الثانية الكاميرا الأمامية 5 ميجا بكسل خصائص الرسائل SMS، MMS، البريد الإلكتروني، ودفع البريد الإلكتروني، والتراسل الفوري Java يدعم تصفح الانترنت HTML مجالات اتصال البلوتوث يدعم, الاصدار, 4. 1 مع A2DP GPS يدعم منفذ الآنفرا (الأشعة تحت الحمراء) يدعم ان اف سي NFC يدعم راديو راديو FM يو اس بي يدعم شبكات المحلية اللاسلكية (واي فاى) Wi-Fi 802.

huawei honor 5x عيوب for sale

عيوب ومميزات جوال هواوى هونر Huawei Honor X5

و كما ذكرنا سابقا فإن الجهة الخلفية للهاتف تم تطويرها وتحسينها بشكل ملحوظ عن مختلف النسخ السابقة وبجانب أزرار مستوى الصوت التي تم إضافتها في الجهة الخلفية تم تغيير مكان مستشعر البصمة ووضعه في الجهة الخلفية أيضا أسفل عدسة الكاميرا, مع تحسين قدرته الخوارزمية في قراءة بصمة الإصبع لزيادة سرعة الإستجابة وإستيعاب البصمة بشكل أسرع, ويمكن تفعيل خاصية فك القفل من خلال 5 بصمات شخصية مختلفة يتم تحديدها من قبل المستخدم عبر إعدادات الهاتف, كما أن هذا المستشعر قادر على قراءة بصمة الإصبع إذا كانت مبللة أو رطبة في جزء من الثانية, و يمكن أيضا إستخدام هذا المستشعر في بعض الخصائص الأخرى كإلتقاط الصور من خلال عدسة الكاميرا الأمامية, والإطلاع على أحدث الإشعارات الواردة, وتصفح الصور المحفوظة, وإغلاق التطبيقات الغير مرغوبة, بالإضافة أيضا إلى تقنية الصوت النقي الجديدة والخاصة بشركة "هواوي" DTS sound والتي توفر درجة وضوح ممتازة لمكبر الصوت وتعمل على إلغاء نسبة التشويش بقدر الإمكان. شاشة Huawei Honor 5X تم تزويد الهاتف بشاشة حديثة متعددة الإستخدام تعمل بتقنية اللمس الحراري LCD IPS وتأتي بحجم 5. 5 إنش وتوفر درجة وضوح بنسبة 1080 × 1920 بيكسل بكثافة عالية جدا بمعدل 401 بيكسل لكل إنش, بالإضافة إلى دعم الشاشة لأكثر من 16 مليون لون مختلف مع إمكانية إستيعاب حتى 10 ضغطات مختلفة في نفس اللحظة, و قد تم تزويد الشاشة بمستشعر يعمل على قياس نسبة الضوء الموجه على الشاشة لضبط قوة الإضاءة تلقائيا.

  1. رسوم تحويل الاموال ويسترن
January 21, 2022

freedomflags.org, 2024